أركونادا" : "هذه الطريقة الأفضل لهزيمة البارسا .. التعادل جيد ولكن طموحنا الفوز" !!!

اذهب الى الأسفل

أركونادا" : "هذه الطريقة الأفضل لهزيمة البارسا .. التعادل جيد ولكن طموحنا الفوز" !!!

مُساهمة  حمووووووودي في الخميس أكتوبر 23, 2008 5:10 pm

حذر "غونزالو أركونادا" مدرب فريق "ألميريا" من صعوبة خصمه الكتالوني "برشلونه" والذي سيستضيفه في ملعب "كامب نو" السبت المقبل , حينما قال أن فريق البارسا وعطفاً على مايقدمه من أداءٍ في الوقت الراهن فإنه من الصعب جداً هزمه .

وعن أفضل طريقة لهزيمة البارسا قال : "يجب السيطرة عليهم منذ البداية , لأنهم دوماً مايدخلون مبارياتهم بضغطٍ كبيرٍ كما أنه يعملون على الإستحواذ على الكرة , فالبارسا هذا الموسم يمتلك قدرة كبيرة على إستعادة الكرة , وهو أمرٌ إن قام به فسيكون بوسعه صناعة الكثير من المشاكل لخصومه" .

ولكنه رفض بشكلٍ قاطع فكرة الإستسلام للبارسا حين قال : "لايجب أن نغلق الأبواب في وجوهنا حتى لو كان ذلك ضدهم , فالظفر بنقطةٍ وحيدةٍ سيكون أمراً جيداً لنا , على الرغم من أنه ليس من الجيد أن يفكر أحدٌ في التعادل , بل العمل بقوةٍ من أجل الفوز" .

وعن رأيه في آخر مباراتين بالليغا في ملعبه حينما فاز على "أتليتكو مدريد" بنتيجة "6-1" بعد أن تعذب كثيراً ليهزم "ريال بيتيس" بنتيجة "3-2" , قال أنه لايرى إختلافاً في وضعية البارسا بل إختلافٌ فقط في الفعالية , حيث تحصل الفريق الكتالوني على الكثير من الفرص ضد "بيتيس" والتي لم يستغلها كما يجب .

حمووووووودي

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى