الحقو قصص البنات البويه((المسترجلات))لاتفوتكم

اذهب الى الأسفل

الحقو قصص البنات البويه((المسترجلات))لاتفوتكم

مُساهمة  MÒódey في السبت أكتوبر 04, 2008 11:29 pm

هااي قايز....حبيت اليوم اشاركم بموضوع مرررررة حساس وخطير على مجتمعاتنا بكافة البلدان وهو عنالبنات المسترجلات فنقلت لكم كم قصة صراحة قشعرت جسمي انشاء الله تعجبكم ويكفيكم منشرهم

قصص الجنس الرابع ((البويات أو المسترجلات ))


زواج خلف أسوار المدارس
تروي لنا الطالبة من إحدى المدارس الثانوية حكاية أغرب من الخيال كانأبطالها طالبات المرحلة الثانوية حيث اتفقت إحدى (البويات) على الزواج من حبيبتهابعد قصة حب عنيفة جمعت الاثنتين فما كان من (البنوته) إلا إعلان العصيان والتمردعلى القوانين العائلية خصوصاً بعد تدخل الأهل ومنعها من التواصل مع البوية فما كانمنها إلا أن تقدم دليل الوفاء والتضحية وتوافق على الزواج من البوية متحديةً أهلها،وقد أقيم الزواج في المدرسة حيث تمعقد القران بواسطة بوية أخرى بالإضافة إلىالشهود على العقد وكانوا أيضاً من البويات، وبعد ذلك تمت إجراءات الزفاف بتبادلالدبل وختماها بالدخلة في حمام المدرسة وقد كان الزفاف على مرأى جميع الطالبات.


مجمع تجاري في المدارس
أما الطالبة فتقول: بدأنا لا نشعر بالجو المدرسيبل كأننا في إحدى المجمعات الشهيرة فالبنات يظهرن بكامل زينتهن من أجل لفت نظرالبويات، وخصوصاً ان البوية دائماً تراعي عند اختيارها لحبيبتها أن تكون في غايةالأناقة والجمال لذلك فإن معظم البنات تبالغن في زينتهن.
أسمعتها الكلامالمعسول


أسمعتها الكلام المعسول
أما (د.ج) وهي في المرحلة الإعداديةتعرضت لموقف مع إحدى البويات عندما كانت متوجهة إلى الحمام فكانت البوية واقفة عندالباب وقامت باعتراض طريقها وأسمعتها كلام غزلي محاولة في ذات الوقت لمس أجزاءحساسة من جسم الفتاة، فأحست الفتاة بالخوف ودخلت الحمام بسرعة وأغلقت عليها البابخوفاً من دخول البوية وراءها وبعد ذلك خرجت بسرعة شديدة راكضةً إلى صديقاتهالتخبرهن بما حدث وأقسمت ألا تدخل الحمام مرة أخرى.

غزلهم (حلو)
(أ.س) ترى إن وجودهؤلاء البويات خلق لنا (برنامج) في المدرسة فأصبح لدينا أشياء تشغلنا فنحن نراقبهنمن بعيد ونتابع كل تصرفاتهن وحركاتهن ونستمتع بها فهن يتصرفن كالشباب تماماًيعاكسوننا ويسمعوننا أجمل كلمات الغزل التي قد لا نسمعها في الخارج من الشبابأنفسهم، كما انهم يشعروننا بأنوثتنا<<الله يشفيهم... مالقوا شباب يقولولهم كلام حلو.....


اغتصاب في المدرسة
إحدى طالباتالمدارس أخبرتني بقصة يشيب لها شعر الرأس عندما قالت إن إحدى البويات قد قامتباغتصاب فتاة لأنها رفضت الرضوخ لها، وهو ما تسبب في مشاكل كثيرة للبويةوالبنت.

أوضاع البويات في المدرسة وتقول:
إن ألعابهن الرياضية مقتصرة على كرة القدم وكرةالطائرة، وطوال الوقت يحاولن جذب انتباه الفتيات الجميلات، فعندما يقع نظر البويةعلى فتاة جميلة تعجبها تقوم بالتقرب منها بشتى الطرق وتعطيها كل ما تريده من هداياوكروت تعبئة للهاتف النقال وصولاً إلى الورود ورسائل الحب والغزل وغيرها منالأساليب التي تعمل على اتباعها من أجل إقناع البنت بحبها، وترى إن البوية دائماًتتصرف كالأولاد بل ولديها أصدقاء شباب تتعامل معهم وكأنها واحد منهم.
وفي إحدىالمرات بعد انتهاء الدوام المدرسي كانت وإحدى البويات تتحدث مع أحد الشبابوبعد انتهائها من حديثها معه توجهت إلى فتاة في غاية الجمال وظلت تتحدث معها ونحننراقب ثم ابتعدت عنها البوية ضاحكة وفرحانة فتبين بعد ذلك أن البوية كانت (تضبطها) لهذا الشاب وأعطتها رقمه. اقتناع تام إحدى البويات مقتنعة وبشكل تام أنها ولد وليستبنت وإنها ستعيش حياتها مثل أي رجل ولها خطط مستقبلية كثيرة مثل الحب والزواج ، وقدوجدت من تحبها بإخلاص وفي حال رفض أهل الفتاة تزويجهن فإنهما ستهربان ستتزوجاوتضعان أهلهن تحت الأمر الواقع.
كما تقول إنها في بعض الأحيان تتلقى معاملةسيئة جداً من المدرسات لأنهن لا يتفهمن وضعها ودائماً يركزن في كل تصرفاتهاويؤنبنها على أقل تصرف تقوم به وهو ما يضطرها إلى رفع صوتها في وجه المدرسة. ضياعأسري ومن الحكايات التي رسمت على وجهي معالم الدهشة والاستغراب حكاية إحدى البوياتالتي بدأت قصتها عندما كانت تبلغ من العمر عشر سنوات واعتدى عليها والدها لأنه لميكن مرتاحا في علاقته بزوجته التي كانت تهمل الزوج والبيت والأولاد، وهذه البويةتخاف من الرجال في صغرها ولذلك قررت أن تسترجل حتى تحمي نفسها من أي رجل وهي ترفضتماماً الرجوع إلى طبيعتها الأنثوية، بل إنها تفكر في السفر إلى الخارج لإجراءعمليات من أجل تغيير أعضاءها التناسلية.
وبوية أخرى استرجلت لأنها ليست ذاتجمال لافت وأقبلت على عمر العنوسة وكان الدافع الأساسي وراء ذلك التحول هو رغبتهافي لفت الأنظار بالإضافة إلى الحصول على الراحة النفسية.
وتواصل حديثها قائلة: إن البوية عندما تعجب بفتاة معينة تبدأ بالتحري عنها وعن مستواها المادي فإذا كانتميسورة فإنها سترتبط بها لأنها ستصرف عليها.


وتضيف عليها مدرسة أخرى قائلة:
أشمئز من هذا النوع من الفتيات لذلك فأنا أتحاشى التعامل معهن لأنهن قدتتعرضن لي لو تعمدت أهانتهن أو تأنيبهن فأنا لا أحب المشاكل وهناك جهات معنيةبالأمر مثل أولياء أمورهن والإدارة في المدرسة. (قبلتها غريبة) وتقول (ح.ع) كنت فيزيارة إلى منزل إحدى زميلاتي في المدرسة بمناسبة انتقالهم إلى منزل جديد بالإضافةإلى معظم الزميلات من المدرسة وبعضهن كن من خارج المدرسة وكانت من بينهن فتاة ذاتشكل غريب تميل هيئتها إلى الأولاد عن البنات، وعندما قمت بالتدقيق في ملامحهاوتصرفاتها اكتشفت أنها (بوية) وفي نهاية الزيارة قمت بتوديع الحاضرات فاقتربت منيتلك (البوية) لتسلم علي وقامت بتقبيلي بطريقة غريبة أصابتني بالقشعريرة لأن قبلتهاتختلف عن قبل بقية الزميلات

أتمنى أن تحبني بوية
والطالبة (ن) تتمنى أن تعجببها إحدى البويات لتستمتع بحبها وعطفها وحنانها وهداياها وغيرها من المغريات التيقد تحصل عليها أي حبيبة لبوية، كما إنها ستوفر لها الراحة العاطفية التي قد لا تحصلعليها مع الشاب لأنه سيعمل على استغلالها وفضحها بعكس البوية التي ستعاملها بلطفوتستر عليها بالإضافة الى سهولة ترددها على منزلها ودخولها إلى غرفتها.



تعليق بيبي عالمودوع: والله ترا حتى انا في المتوسط كانت في بنت بويه تحبني وتجبلي هدايا إلا تبغاني اصدق انو هيا تحبني وانا طبعا ماعندي هادا الكلام انو بنت تحب بنت ومااصدق اصلن انو في حب بين بنتين....
ايش الي حصل ايش صار في البلد
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديهم والله يشفيهم هادا اكتر شياقولوا



م
ن
ق
و
ل



انشاء الله يكون عجبكم الموضوع
يارب احمينا منهم ومن شرهم واذاعندكم قصص عن هادول البويات لا تقصروا معانا
واذا تكرمتوا ردودكم الحلوة
avatar
MÒódey

المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 29
الموقع : مــكـــــ الاسكااااااااااااان ـــــــــه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقو قصص البنات البويه((المسترجلات))لاتفوتكم

مُساهمة  @الفص@ في الخميس نوفمبر 13, 2008 12:24 am

في هذا الزمان توقع اي شي يامودي لا تستغرب
مشكور على الموضوع يسلمووووووووو
تقبل مروري
avatar
@الفص@

المساهمات : 212
تاريخ التسجيل : 13/10/2008
العمر : 30
الموقع : جـــــــــدهــ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الحقو قصص البنات البويه((المسترجلات))لاتفوتكم

مُساهمة  MÒódey في الخميس نوفمبر 13, 2008 3:38 am


مشكوووور يالغالي علي المرور
ويعطيك العافيه
avatar
MÒódey

المساهمات : 338
تاريخ التسجيل : 04/10/2008
العمر : 29
الموقع : مــكـــــ الاسكااااااااااااان ـــــــــه

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى